22/03/2017
05:43 AM

كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء تقيم معرض (فن المُمكن في تطبيق التعلم الإلكتروني )

نظراً لأهمية تقنية التعلم الإلكتروني حرصت كلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء على تبني هذا المفهوم وتطبيقه عملياً في العملية التعليمية ، فقد أقامت وحدة التعلم الإلكتروني بالكلية معرضاً بعنوان ( فن المُمكن في تطبيق التعلم الإلكتروني ) وذلك يوم الخميس الموافق 17-6-1438هـ  ، برعاية سعادة عميدة الكلية الكلية الدكتورة / أسماء بنت صالح العمرو ،  وبحضور رئيسة شعبة التدريب بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد ، وعدد من منسوبات وحدات التعلم الإلكتروني بكليات الجامعة ، وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطالبات .

احتوى المعرض على عدة أركان متنوعة كان أبرزها :

ركن ( تعليمنا أفضل مع البلاك بورد ) : والذي تضمن تعريف الحضور بنظام البلاك بورد ، وأدوات المقرر الدراسي ، والاختبارات الإلكترونية والواجبات عن طريق عرض مرئي تفاعلي ، وتوزيع عدد من المنشورات الخاصة بذلك .

و ركن ( توظيف الشبكات الاجتماعية في العملية التعليمية ) : والذي تضمن شرح لكيفية توظيف شبكات مواقع التواصل الإجتماعي في التعليم لبناء جسور تواصل مع المتعلمين .

وركن ( مراحل تطور التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد ) : والذي وضحت فيه الطالبات المشاركات مراحل تطور هذا المفهوم في المملكة ، وجهود وزارة التعليم في التعلم الإلكتروني .

وفي ختام المعرض شكرت سعادة عميدة الكلية مشرفة وحدة التعلم الإلكتروني الدكتورة / مواهب الحاج ، والطالبات المشاركات لتكون هذه الوحدة وحدة متميزة بكلية متميزة .

 

 

 

الطالبات المشاركات :